كلمة رئيس البلدية
يسعدني أن أرحب بك في موقع محافظة رابغ الجديد. لقد تم تطوير الموقع ليكون أسهل استخداماً، وأكثر توافقاً مع المعايير العالمية وأحدث التقنيات. كما تم تطويره أيضاً ليصبح وسيلة أكثر فعالية بإذن الله للتواصل مع بلدية رابغ، ولكي يوفر لك المزيد من المعلومات عن محافظتنا الحبيبة.
ويمكنك عن طريق الموقع قراءة آخر أخبار البلدية والمناسبات القائمة بها أو الاتصال المباشر مع منسوبي بلدية محافظة رابغ. أما إذا كنت تفضل الاتصال عن طريق إحدى وسائل الاتصال التقليدية الأخرى فقد قمنا بتوفير المعلومات الخاصة بها في دليل البلدية الالكتروني بالموقع. كما يمكٌِنك الموقع من استعراض المناقصات والمزايدات واشتراطات البناء والقوانين الخاصة بالمحافظة. أما دليل رابغ المتوفر بالموقع فعن طريقه تستطيع البحث عن ما يهمك في رابغ من مدارس ومراكز طبية وخدمات ومطاعم وغيرها. كما يمكنك عن طريق الخرائط الجغرافية المتنوعة تصفح المواقع والأحياء المختلفة والبحث الجغرافي عما تريد.
ونأمل أن يتسنى لك تصفح الألبوم الفوتوغرافي لمدينة رابغ الذي يحتوي على العديد من الصور القديمة والحديثة لمدينة رابغ. وإذا كان لديك صوراً نادرة أو لقطات قمت بتصويرها، فلم لا تقوم بإضافتها إلى الموقع؟ وإذا كنت من أرباب الأعمال، نأمل أن تقوم بإضافة عنوان عملك ونوع النشاط إلى دليل رابغ الالكتروني.
جميع هذه النشاطات متوفرة عن طريق الموقع. بل وهناك المزيد.
نتمنى أن يحوز الموقع على رضاك وأن يكون بالمستوى المطلوب. وإذا كان لديك أية اقتراحات أو أسئلة أو تعليقات، نرجو عدم التردد في إرسالها إلينا. حيث يسرنا سماعها منك. مرة أخرى، مرحباً بك ويشرفنا زيارتك.